أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر : أفضل تابلت : ريدمي باد برو. قاتل الأجهزة اللوحية


مراجعة مواصفات وسعر : أفضل تابلت : ريدمي باد برو. قاتل الأجهزة اللوحية

- أفضل تابلت : ريدمي باد برو.

في ظل التنافس الشديد بين الشركات  بعالم اللوحيات   قد يكون من الصعب عليك  العثور على تابلت بمواصفات قوية مع  سعر مناسب.  لكن ريدمي باد برو من شاومي قد يكون هو الحل او البديل الذي يناسبك. 

حيث يقدم هذا التابلت مزيجًا جذابًا من الأداء القوي، والعرض الرائع، والبطارية التي تدوم طويلاً، و بسعر سيناسبك كثيرا مقارنة بمواصفاته.

مميزات افضل لوحي ريدمي باد برو. 

يأتي . افضل تابلت . ريدمي باد برو من بين أفضل الأجهزة اللوحية في فئته من حيث الشاشة. فهو يتميز بشاشة LCD بحجم 12.1 أنش   بدقة 2K ومعدل تحديث 120  هرتز. وسطوع يصل الى 600 شمعة وتقنية Dolby Atmos. 

مما تُعطي الشاشة ألوانًا غنية وحيوية، وزوايا مشاهدة واسعة، ومستوى سطوع ممتاز. ومحمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الثالث. 

 أداء قوي. لأفضل تابلت 

يشغل - لوحي ريدمي باد برو - معالج  Snapdragon 7Gen 2 , وهو معالج ثماني النواة يُقدم أداءً سلسًا 

لجميع المهام اليومية، بما في ذلك الألعاب وتشغيل الفيديو. 

كما يتوفر الجهاز بذاكرة وصول عشوائية  RAM بسعة  6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين 128 أو  256 جيجابايت.

 بطارية تدوم طويلاً. 

يزود- اقوى تابلت ريدمي باد برو-  ببطارية ضخمة بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة. تقدم هذه البطارية عمرًا ممتازًا، حيث يمكنها أن تدوم  يوم كامل من  من الاستخدام المتواصل. مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. 

 كاميرات جيدة. 

كما يأتي. افضل لوحي . ريدمي باد برو بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.  تقدم الكاميرات صورًا جيدة في الإضاءة الجيدة، 

ولكن قد لا تقدم أفضل أداء في الإضاءة المنخفضة. ويعمل الوحي بنظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم Hyper OS, ويدعم الواي فاي والبلوتوث. والقلم. ولوحة مفاتيح منفصلة، وحافظة..

 تصميم أنيق.

يأتي هيكل  ريدمي باد برو  معدني أنيق وخفيف الوزن. ويدعم تقنية الاتصال ببيانات الهاتف.  يتوفر الجهاز بأربعة ألوان: الرمادي، والاخضر ، والأزرق. وسيتم توفير الوحي في للبيع بالأسواق العالمية اعتبارا من يوم 15 أبريل الجاري 2024. 

الخلاصة.

يعدّ ريدمي باد برو من شاومي خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لوحي بسعر مناسب . ويُقدم أداءً قويًا وعرضًا رائعًا وبطارية تدوم طويلا 



المصدر 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-